مفاجأة : ماذا حصل بين البدري وبن عمر قبل قرارات الرابطة اليوم ! -->

مفاجأة : ماذا حصل بين البدري وبن عمر قبل قرارات الرابطة اليوم !



حسب مصادر خاصة للصريح اون لاين جمع اتصال هاتفي لاعب النجم امين بن عمر بلاعب الترجي انيس البدري لتوضيح الأمر فيما بينهما والاعتذار خاصة وأنهما نجمان بارزان في المنتخب.
وللتذكير فان البدري وبن عمر ولحمر وغازي عبد الرزاق يمثلون اليوم امام الرابطة وتنتظر هذا الاخير عقوبة ثقيلة قد تصل حتى الى الشطب.
عاجل : عقوبات قاسية من الرابطة على “أبطال” الكلاسيكو
سلطت الرابطة الوطنية لكرة القدم عقوبات قاسية على اللاعبين الذين ورطتهم الكاميرا خلال مواجهة الكلاسيكو بين النجم الساحلي والترجي التونسي.
وسلط الهيكل المشرف على كرة القدم التونسية عقوبة الإيقاف ب3 مباريات على كل من أنيس البدري، نجم الترجي التونسي والثنائي محمد أمين بن عمر حمزة لحمر من النجم الساحلي، في حين تقرر إيقاف غازي عبد الرزاق لفترة 24 شهر.
وكانت مواجهة الكلاسيكو عرفت أحداث غير رياضية انتقلت من أرضية الملعب لحجرات الملابس وكادت تؤدي لكارثة لولا التدخل القوي لقوات الأمن..
حمدي المدب يطالب معلول و الجرئ بإقصاء هؤلاء اللاعبين من المنتخب
طالب رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدب نبيل معلول و وديع الجرئ باستبعاد اللاعبين الدوليين الذين تورطوا في أحداث مباراة الكلاسيكو بين النجم والترجي وإقصائهم من المشاركة مع المنتخب في مونديال روسيا، مؤكدا أن ما قاموا به لا يمت للروح الرياضية بصلة ولا يشرف كرة القدم التونسية بالمرة خصوصاً وأن اللقاء قد شهد تغطية حصرية من قناة الكأس القطرية وهو الشيء الذي خول لأشقانا العرب مشاهدة صور لا تليق بتونس.
وأشار إلى أن مباراة الكلاسيكو شهدت مشاركة عشرة لاعبين دوليين بالتمام والكمال ساهموا في بلوغ مونديال روسيا، لكنّ حقيقة الميدان أثبت إفلاسهم كرويا، مضيفا أن المبالغ الخيالية التي يتقاضونها لا تعكس إمكانياتهم ومردوهم الذي اعتبره هزيل، داعيا المدرب نبيل معلول ورئيس الجامعة وديع الجريء إلى إقصاء من تورط في الفوضى من المشاركة في مونديال روسيا.
ودعا الجميع إلى تحمل المسؤولية والإقرار بأن كرة القدم التونسية غير قادرة على التطور وبلوغ مراتب متقدمة في ظل الأحداث الخطيرة التي رافقت مباراة عادية في الجولات الأولى للبطولة.
واتهم المدب في تصريح لجريدة الأخبار اليوم الخميس 30 نوفمبر 2017 بعض المسؤولين بإشعال الأجواء وتأليب الجماهير مثلما كان الحال في مباراة سوسة، حيث عمد البعض إلى تأجيج الوضع بالتصريحات النارية.
وأكد أن النجم الساحلي يحتاج لرئيسه رضا شرف الدين الذي أعلن، مضيفا انه تسرع بتصريحه الساخن بعد نهاية لقاء النجم والترجي وأن عليه مراجعة قراره.

admin
كاتب المقالة
writer and blogger, founder of alfarike.com .

جديد قسم : اخر الاخبار

Publier un commentaire