عاجل : مفاجآت غير متوقعة في الترجي قبل الدربي -->

عاجل : مفاجآت غير متوقعة في الترجي قبل الدربي


حسب مصدر من الاطار الفني للترجي فان مشاركة الخنيسي غير مؤكدة في الدربي بسبب الاصابة.
وأضاف المصدر نفسه أن تشكيلة الترجي ستشهد غياب بالصغير المعاقب بعد احداث “الكلاسيكو” كما يرجح أن تشمل العقوبة أيضا البدري ..سيناريوها جعلت الاطار الفني يدرس بعض الحلول الجديدة.
كما علمنا ان البنزرتي يفكر في الاستنجاد باوراق جديدة ابرزها إدخال بن حتيرة منذ البداية.
الجمل بثبات
واصل علي الجمل تألقه في مباراة الترجي الجرجيسي حيث قدم أداء راقيا وممتازا وتصدى للعديد من الكرات الصعبة.. الجمل يواصل العمل في صمت خاصة بعد كسب ثقة الجماهير  و الإطار الفني ويبدو أن تثبيت مع تتالي النتائج الايجابية سيجعله ثابتا في موقعه والتصدي الذي قام به في سوسة لما تغير مسار كرة غازي عبد الرزاق يثبت أنه جاهز ذهنيا ليرفع الرهان أمام الجار.
الدربي على الساعة 15:00
يحتضن ملعب رادس يوم الأحد المقبل بداية من الساعة 15:00 مباراة الدربي بين الترجي و الإفريقي لحساب الجولة العاشرة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.. مباراة القمة ستكون منقولة على الوطنية الأولى
و قناة الكأس بحضور 22800 محب من الترجي ( دون إحتساب عدد الإشتراكات) و 1200 تذكرة لأحباء فريق باب الجديد.
الدفاع في تحسن
لم تتلق شباك الأحمر و الأصفر أي هدف في آخر 4 جولات على المستوى المحلي وهو ما يؤكد العمل الكبير الذي يقوم به الإطار الفني للمكشخة في هذ الخط في انتظار الرهان الحقيقي أمام الجار يوم 3 ديسمبر.
أنيس بن حتيرة يوجه رسالة إلى جماهير الترجي
وجه أنيس بن حتيرة عبر صفحته الرسمية رسالة إلى جماهير الترجي ، وكان محتواها كالآتي :
السلام عليكم عشاق الترجي الرياضي التونسي.
كانت مباراة الترجي الرياضي التونسي والترجي الرياضي الجرجيسي عشية اليوم أول فرصة لي للعب كأساسي في لقاء رسمي بألوان الأحمر والأصفر، الحمد الله إنتصرنا، ونحب نشكر كل من عطى فيا الثقة وشجعني وحفزني بكلمة طيبة والشيء هذا خلاني نزيد نخدم ونصبر ومازال مازال، ما نجم نقلكم كان لي انا حاضر وراني ديما على ذمة الاطار الفني، وانا في انتظار دربي العاصمة بفارغ الصبر وساعمل جاهدا على ان اكون اساسيا يوم الاحد القادم.
ترجي يا دولة.
عقوبات قاسية من الرابطة على “أبطال” الكلاسيكو
سلطت الرابطة الوطنية لكرة القدم عقوبات قاسية على اللاعبين الذين ورطتهم الكاميرا خلال مواجهة الكلاسيكو بين النجم الساحلي والترجي التونسي.
وسلط الهيكل المشرف على كرة القدم التونسية عقوبة الإيقاف ب3 مباريات على كل من أنيس البدري، نجم الترجي التونسي والثنائي محمد أمين بن عمر حمزة لحمر من النجم الساحلي، في حين تقرر إيقاف غازي عبد الرزاق لفترة 24 شهر.
وكانت مواجهة الكلاسيكو عرفت أحداث غير رياضية انتقلت من أرضية الملعب لحجرات الملابس وكادت تؤدي لكارثة لولا التدخل القوي لقوات الأمن..
admin
كاتب المقالة
writer and blogger, founder of alfarike.com .

جديد قسم : اخر الاخبار

Publier un commentaire