اسامة الحدادي قريب من اللعب إلى جوار “وليد ازارو ” الأهلي المصري -->

اسامة الحدادي قريب من اللعب إلى جوار “وليد ازارو ” الأهلي المصري



علم “الصريح اون لاين” ان وليد ازارو لاعب الاهلي المصري سيلتحق بـ”ديجون” الفرنسي فريق اسامة الحدادي وذلك رغم تلقيه لعرض ثان من مونبليي الفرنسي.
وحسب المصدر نفسه فإن وكيل اعمال فرنسي يتعامل مع الحدادي نجح ايضا في التعاقد مع المغربي ازارو ليصبح (الوكيل) همزة وصل بين اللاعبين.
من أخبار المحترفين : تنافس بين الخزري والخاوي.. والحرباوي يسجل هدفه الثالث
استعاد أيمن عبد النور مكانه الأساسي في محور دفاع فريق مرسيليا الذي لعب ضدّ غنغون وفاز ١ـ٠ وكان عبد النور قد غاب عن مقابلة فريقه خلال الجولة الماضية وكذلك المباراة لحساب الدوري الأوروبي ضدّ كونيا سبور التركي. ولم يكن عبد النور في أفضل حالاته بطبيعة الحال ولكنّه قدّم مردودا طيبا في انتظار تتالي المباريات ضمن تركيبة الفريق المثالية وهو ما يحتاجه اللاعب في الوقت الراهن.
وعرفت هذه الجولة من الدوري الفرنسي تألقا تونسيّا بفضل وهبي الخزري الذي قاد فريقه ران إلى الانتصار بنتيجة ٢ـ١ على نانت وهدف الخزري الأول صنع الحدث في البطولة بما أن الصور التلفزية لم توضّح ما إذا كانت الكرة قد وصلت الخزري من زميله أم من المدافع حيث كان في موقف متقدّم عن بقية العناصر. ورفع الخزري رصيده إلى ٤ أهداف في البطولة وهو من أكثر اللاعبين تأثيرا في نتائج فريقه في البطولة إلى حدّ الان.
من جانبه واصل سيف الدين الخاوي تميّزه مع فريق تروا ورفع رصيده إلى ٤ أهداف هذا الموسم بعد أن افتتح التسجيل لفريق تروا ضد أنجاي ليفوز فريقه بنتيجة ٣ـ٠. وهذا اللاعب مهمّ للغاية لفريق تروا بما أن جل المقابلات التي انتصر خلالها فريقه عرفت نجاحه في التسجيل وأصبح هناك تنافس بين الخاوي والخزري من أجل التأثير أكثر في نجاح كلّ فريق هذا الموسم علما وأن شوقي بن سعادة دخل في الدقيقة ٨٥ في صفوف تروا.
وبعد أن أنهى العقوبة التي كانت مسلطة عليه استعاد أسامة الحدّادي مكانه الأساسي في صفوف ديجون الذي حقق انتصارا كاسحا على حساب تولوز بثلاثية ولعب الحدّادي كامل فترات المقابلة وهو من اللاعبين المهمين حاليا في ديجون في وقت غاب فيه زميله في الفريق نعيم السليتي المصاب منذ أسابيع.
من جانبه شارك بسّام الصرارفي مع نيس الذي خسر ضد ليون بنتيجة ٥ـ٠ ودخل اللاعب التونسي خلال اخر ٢١ دقيقة من المقابلة مكان بالوتيلي دون أن تتاح له عديد الفرص ولكن الأهم أنّه حسّن معدّل مشاركته مع الفريق.
في الدوري البلجيكي الذي يضمّ عديد العناصر التونسية فاز حمدي الحرباوي مع فريقه أندرلخت على كورتاي الذي يلعب له لاري العزّوني وكان الثنائي التونسي أساسيا خلال هذه المقابلة والفوز عاد إلى الحرباوي بنتيجة ٤ـ٠ وسجّل منها المهاجم التونسي هدفا هو الرابع في المقابلة والثالث في رصيده وتسجيل الهدف لم يكن صعبا بما أنّه تسلّم الكرة في القائم الثاني الذي كان شاغرا وغالط الحارس بسهولة ولكنّه أحسن قراءة مسار اللعب.
وتابع لاعب النادي الإفريقي السابق نادر الغندري غيابه عن صفوف فريق أنتوارب وكان من جديد خارج قائمة فريقه الذي تحسّنت نتائجه وترتيبه جيّدا إلى حدّ الان ولكن اللاعب التونسي خيّب الامال بابتعاده عن المشاركات الرسميّة.
وتابع سيف الدين الشابي في منافسات الدرجة النمساوية الثانية تألقه وساعد فريقه ريد على الحصول على نقطة تبقيه في الصدارة كما رفع اللاعب رصيده إلى ١٥ هدفا خلال ١٧ مقابلة.
وفي الدوري التركي الممتاز غاب صيام بن يوسف عن صفوف فريق قاسم باشا بداعي الإصابة وفق ما أشارت إليه وسائل إعلامية تركية بينما تواصلت مصاعب حمزة يونس في المدّة الأخيرة مع أورزيمسبور ومرّة أخرى لم ينجح في بالتسجيل كما أنّه لم ينه المقابلة.
admin
كاتب المقالة
writer and blogger, founder of alfarike.com .

جديد قسم : انتقالات اللاعبين

Publier un commentaire