لن تصدق : سيموني ينتقم من الإفريقي على طريقته -->

لن تصدق : سيموني ينتقم من الإفريقي على طريقته


لم يتردد ماركو سيموني، المدرب الإيطالي الأسبق للإفريقي التونسي، في نشر غسيل النادي، وذلك في تصريح أدلى به لموقع “توتو ميركاتو ويب”
وقال النجم السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي في هذا السياق ” تم تسريب العديد من الأشياء المغلوطة خلال الأيام الفارطة، غير أني في الحقيقة قمت بفسخ عقدي مع الإفريقي منذ ثلاثة أيام بسبب المشاكل المادية الكبيرة التي يعاني منها”.
وأضاف ” منذ مجيئي لتونس، لم أتحصل على أجرتي الشهرية ولو في مناسبة وحيدة، كما أن اللاعبين لم يتحصلوا على مستحقاتهم لفترة 5 أشهر”.
واستطرد “في مثل هذه الظروف، من الصعب أن تقوم بمهمتك كمدرب .. عايشت وضعيات لم أدرسها في كوفرتشيانو (مركز تكوين المدربين في إيطاليا) عالى غرار عدم حضور اللاعبين للتدريبات …”.
وختم “لست نادما على خوض هذه التجربة، المختلفة تماما عما يحصل في أوروبا من ناحية العادات والتقاليد والمعتقدات … ولو أنها فاشلة رياضيا ..”
الإفريقي : بعد الشنيحي، ضربة موجعة جديدة قبل موقعة الدربي
لن يكون بإمكان النادي الإفريقي التعويل على نجمه صابر خليفة، خلال المواجهة أمام نجم المتلوي، المندرجة في إطار الأسبوع 12 من الدوري التونسي، بسبب الإصابة.
ويعاني اللاعب السابق لمنتخب تونس من إرهاق كبير منعه من التدرب بصفة طبيعية خلال تدريب الأمس الإثنين.
يذكر إلى أن نادي العاصمة التونسية سبق له أن فقد خدمات المحترف الجزائري إبراهيم الشنيحي الذي سيركن لراحة تمتد لفترة 3 أسابيع …
ومن المنتظر أن يلعب المدرب الوقتي كمال القلصي ومساعده حمدي الطويري ورقة المنوبي الحداد الذي سيبدأ المباراة أساسيا…
ويبحث الإفريقي على تحقيق فوز جديد في البطولة الوطنية يمكنه من احتلال مركز في وسط الترتيب..
الإفريقي : الهيئة التسييرية المؤقتة تنجح في غلق أول ملف “حارق”
نجحت الهيئة التسييرية المؤقتة في النادي الإفريقي في غلق ملف الغاني نيكولاس أبوكو بعد توصلها لاتفاق مبدئي مع مسؤولي نادي تشيلسي بيريكوم الغاني من أجل القدوم لتونس وإنهاء أزمة مستحقاته من هذه الصفقة.
ويدين الفريق الغاني بمبلغ 190.000 دولار بعنوان قيمة انتقال لاعبها الأسبق لنادي العاصمة التونسية خلال الميركاتو الصيفي الأخير.
وكان المكتب السابق للنادي الإفريقي في استخلاص مبلغ الصفقة بسبب الصعوبات المادية التي كان يعاني منها والتي جعلته لا يسدد مستحقات العديد من مدربيه ولاعبيه الحاليين والسابقين..
ومن الواضح أن الهيئة التسييرية المؤقتة من خلال معالجتها للعديد من الملفات الحارقة تسعى لتجهيز الأرضية اللازمة للهيئة المديرة الجديدة التي ستتولى رسميا تسيير النادي في شهر فيفري القادم ..
عقوبات جديدة ضد النادي الافريقي
تتهاطل العقوبات على النادي الافريقي و اخر عقوبة بحوالي 85 ألف دينار حيث أقرت اللجنة الفيدرالية للنزاعات معاقبة الأحمر و الأبيض في خصوص ملف المدرب عادل الختالي .
و فيما يلي عقوبات الفريق حسب بيان اللجنة :
– الزام النادي الافريقي بدفع مبلغ 7 الاف دينار بسبب فسخ العقد من طرف واحد .
– الزام النادي الافريقي بدفع مبلغ 59 الف ديناركأجـور غير خالصة .
– الزام النادي الافريقي بدفع مبلغ 25 الف دينار بعنوان منحة انتقال لاعبين من صنف الاواسط إلى صنف الاكابر.
admin
كاتب المقالة
writer and blogger, founder of alfarike.com .

جديد قسم : اخر الاخبار

Publier un commentaire