مع الافتتاح الرسمي للمركاتو : 5 صفقات منتظرة للرباعي “الكبير” في البطولة التونسية -->

مع الافتتاح الرسمي للمركاتو : 5 صفقات منتظرة للرباعي “الكبير” في البطولة التونسية




يفتتح اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر بصفة رسمية المركاتو الشتوي في تونس. مـوقـع الـهـدّاف التونسـي يرصد لكم أبرز 5 صفقات منتظرة من قبل الرباعي الكبير للدوري التونسي في فترة الانتقالات الحالية :
– مراد الهذلي : لاعب خط وسط مستقبل قابس منتظر التحاقه بالصفاقسي التونسي في الساعات القليلة القادمة، حيث ينتظر أن يكون متواجدا خلال المواجهة أمام الترجي التونسي.
– بلال السويسي : حارس نجم المتلوي منتظر عودته للترجي التونسي في الأيام القليلة القادمة، 9 سنوات كاملة بعد مغادرته للفريق وخوضه لثلاثة تجارب مع كل من نادي قربة وشبيبة القيروان وأخيرا نجم المتلوي..
– فادي العرفاوي : الظهير الأيمن لنادي أولمبيك مدنين مطلوب من النجم الساحلي والنادي الإفريقي وقد ينضم لأحدهما خلال الساعات أو الأيام القليلة القادمة.
– جاسم الحمدوني : النجم الجديد للنادي البنزرتي يتواجد على رادار النادي الصفاقسي والنجم الساحلي، الباحثين على تدعيم صفوفهما بلاعب إضافي في مركز الجناح الأيمن.
– زياد مشموم : الظهير الأيمن اللاتحاد المنستيري مرغوب فيه من قبل الترجي التونسي، الساعلي لإيجاد معوض لإيهاب المباركي، الذي لن يجدد العهد مع المباريات إلا انطلاقا من الموسم القادم.
admin
كاتب المقالة
writer and blogger, founder of alfarike.com .

جديد قسم : انتقالات اللاعبين

Publier un commentaire