مدرب بنما يقوم بتصريح غريب اثر وقوعه إلى جانب المنتخب التونسي في نفس المجموعة -->

مدرب بنما يقوم بتصريح غريب اثر وقوعه إلى جانب المنتخب التونسي في نفس المجموعة



أعرب الكولومبي هرنان داريو غوماز مدرب منتخب بنما لكرة القدم عن ارتياحه لقرعة المجموعات لمونديال روسيا لكرة القدم باعتبارها وضعت الفريق في اول مشاركة له في المونديال ضمن مجموعة صعبة.
انا سعيد لاننا نريد اللعب مع الافضل وهذا ما تحقق. سنعمل على استغلال ذلك.
اتخيل ان اللاعبين بصدد التفكير في مواجهة انقلترا وبلجيكا.
سنعمل جاهدين لتاكيد احقيتنا بهذا المونديال.
انقلترا لديها العديد من اللاعبين المعروفين وسبق لها الفوز بكاس العالم. بلجيكا تضم في صفوفها لاعبين ممتازين في افضل البطولات.
تونس لا تملك العديد من اللاعبين المعروفين لكنها منافس صعب.
نبيل معلول: سنواجه انقلترا وبلجيكيا بلا مركبات.. ومنتخب بنما سيسعى الى صنع المفاجأة
اكد نبيل معلول مدرب المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم ان منتخب نسور قرطاج لن يرمي المنديل في ظل تواجده ضمن المجموعة السابعة امام منتخبات قوية شان انقلترا و بلجيكيا وبالتالي سوف نواجه هذين العملاقين بلا مركبات وسنسعى الى تقديم مشاركة متميزة لكرة القدم التونسية بمناسبة مونديال روسيا 2018.


وافاد معلول في تصريح اعلامي عقب عملية سحب القرعة بكاس العالم روسيا 2018 مساء الجمعة
بقصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو انه لا « وجود لقرعة سهلة في كاس العالم اذ ان كل المنتخبات تسعى
جاهدة لتقديم افضل ما لديها من عروض وشاءت القرعة ان تضعنا امام منتخبين من افضل منتخبات العالم ونعني بهما بلجيكيا التي تحتل المركز الخامس عالميا و انقلترا التي تتمتع بتقاليد راسخة في اللعبة و رغم احتلالها المرتبة 15 عالميا فان تغييرها للاطار الفني سيمنحها دافعا قويا للتألق مضيفا ان منتخب بنما سيسعى بدوره الى صنع المفاجأة ضمن المجموعة السابعة »، وفق وكالة تونس افريقيا للأنباء
اشار المدرب الوطني الى  ان « المنتخب التونسي سيخوض اول مباراة له يوم 18 جوان القادم ضد انقلترا اي بعد انتهاء شهر رمضان المعظم ونتمنى ان نكون جاهزين على جميع المستويات لتقديم مردود يرتقي الى مستوى الانتظارات من خلال اجراء مجموعة من المقابلات الودية المدروسة والتي ستساعدنا على حسن التحضير للموعد العالمي ».
وتابع معلول ان « المنتخب التونسي مطالب بمناسبة المشاركة الخامسة له في المونديال بالظهور بوجه مشرف لاسيما و نحن سنخوض المباريات دون ضغوطات وهذا ما سيحفزنا على تقديم مردود متميز ».
واسفرت قرعة كأس العالم لكرة القدم 2018 التي أقيمت في موسكو اليوم الجمعة عن وقوع تونس في المجموعة السابعة إلى جوار بلجيكا وإنجلترا وبنما.
وستخوض تونس أولى مبارياتها في البطولة في 18 جوان المقبل أمام إنجلترا في فولجوجراد.
وستكون المباراة الثانية أمام بلجيكا في موسكو في 23 جوان وتختتم مباريات الدور الأول أمام بنما في 28 من الشهر ذاته في سارانسك.
وتأهلت تونس إلى البطولة للمرة الخامسة في تاريخها بعد تصدر مجموعتها في تصفيات افريقيا على حساب الكونغو الديمقراطية وغينيا وليبيا
admin
كاتب المقالة
writer and blogger, founder of alfarike.com .

جديد قسم : اخر الاخبار

Publier un commentaire