بعد تكهنه بمواجهة منتخبنا لانقلترا: الجعايدي يتحدت عن مفاجأة في المونديال -->

بعد تكهنه بمواجهة منتخبنا لانقلترا: الجعايدي يتحدت عن مفاجأة في المونديال



تم اليوم سحب قرعة كأس العالم روسيا 2018 حيث جاء المنتخب الوطني التونسي في مجموعة صعبة للغاية ضمت كلا من أنقلترا وبلجيكيا وبنما.
وستكون المباراة الافتتاحية لنسور قرطاج في المونديال في مواجهة المنتخب الأنقليزي في تكرار لسيناريو كأس العالم فرنسا 1998. أما المواجهة الثانية فستجمع المنتخب التونسي بنظيره البلجيكي في تكرار لنسخة كرويا واليابان 2002 أمـا مواجهة بنما فهي الثالثة للنسور والأولى بين المنتخبين.
يذكر أن المنتخب التونسي قد انهزم أمام أنقلترا بهدفين لصفر في نسخة 1998 في حين تعادل النسور مع بلجيكيا بنتيجة هدف في كل شبكة في 2002 بفضل هدف رؤوف بوزيان من مخالفة مباشرة

خاص: هكذا تفاعل لاعبو المنتخب مع قرعة المونديال
تابعت الصريح اون لاين ردود أفعال لاعبي المنتخب الوطني حول القرعة والتي وضعتنا مع انقلترا وبنما وبلجيكيا، وحسب الاصداء فقد اعتبر بن عمر أن المجموعة صعبة ولكن المنتخب سيشرف الراية الوطنية.في المقابل علم موقع الصريح أون لاين أن الاطار الفني للمنتخب أكد أن كأس العالم تضم منتخبات قوية وعلى المتخب أن يواجه كل منافس بثقة .هذا كما تابع جل اللاعبين القرعة باهتمام وتوقع اغلب نجوم المنتخب أن تجمعهم مواجهات صعبة امام منتخبات قوية.
بعد تكهنه بمواجهة منتخبنا لانقلترا: الجعايدي يتحدت عن مفاجأة في المونديال
علمت الصريح اون لاين أن راضي الجعايدي لاعبنا الدولي السابق كان تكهن منذ أمس بمواجهة منتخبنا لانقلترا في نفس المجموعة في مونديال روسيا، وحسب مصادرنا فإن الجعايدي عبر عن تفاؤله معتبرا أن منتخبنا سيحقق مفاجأة في روسيا.


للمرّة الثانية في تاريخه / المنتخب التونسي يُواجه أنقلترا وبلجيكيا في كأس العالم
شاءت قرعة كأس العام لكرة القدم روسيا 2018 أن يشارك المنتخب الوطني التونسي في المجموعة السابعة إلى جانب كل من منتخبات بلجيكيا
وبنما وانقلترا.
وسبق للمنتخب الوطني التونسي أن واجه المنتخب الانقليزي في كأس العالم 1998 في فرنسا وانهزمت تونس أنذاك بنتيجة 2/0.
كذلك اصطدمت تونس بالمنتخب البلجيكي في كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، وانتهت المباراة أنذاك بالتعادل 1/1 وسجل هدف تونس المدافع رؤوف بوزيان من مخالفة مباشرة.
مونديال روسيا: تونس تواجه انقلترا في المقابلة الأولى
اوقعت عملية القرعة الخاصة بتوزيع المجموعات ضمن الدور الاول لنهائيات كاس العالم روسيا 2018 تونس في المجموعة السابعة الى جانب منتخبات بلجيكا وانقلترا وبنما.
وسيتبارى المنتخب التونسي في المباراة الاولى مع نظيره الانقليزي.
ويذكر ان منتخب نسور قرطاج سبق له ان تقابل مع نظيره الانقليزي في الدور الاول من مونديال 1998
وانتهت تلك المواجهة بفوز المنتخب الانقليزي 2-0
admin
كاتب المقالة
writer and blogger, founder of alfarike.com .

جديد قسم : محترفينا بالخارج

Publier un commentaire