النادي الافريقي : رسميا فسخ عقد لاعبين بارزين .. التفاصيل -->

النادي الافريقي : رسميا فسخ عقد لاعبين بارزين .. التفاصيل

قام الشنيحي وبلخيثر بإرسال إعلام فسخ العقد من جانب واحد 

“préavis” 

في الأيام الأخيرة لهيئة سليم الرياحي قبل أن تنتهي المهلة مع قدوم الهيئة التسييرية التي أشعراها في مناسبتين بنفس الطريقة دون أن يحصلا على مستحقاتهما وهو ما جعلهما قانونيا في حل من كل ارتباط .

 بلخيثر و الشنيحي باتا في حل من كل ارتباط مع النادي الافريقي اثر قيامهما بإجراءات فسخ العقده لعدم حصولهما على مبلغ 400 ألف يورو أي ما يعادل 1.2 مليون دينار تونسي تمثل مستحقاتهما لأشهر طويلة .

وحسب حقائق فقد التقى محامي اللاعبين وهو من أحباء نادي باب الجديد رئيس الهيئة التسييرية مروان حمودية بحضور اللاعبين بحثا عن صيغة توافقية تضمن للاعبين حقوقهما المالية وتكفل للفريق عدم تكبد خسائر مالية إضافية دون الحديث عن الجانب الرياضي.

الجلسة انتهت إلى طلب مهلة إلى بداية الأسبوع الجاري فإما إيجاد صيغة توافقية وإما مغادرة اللاعبين وبالتالي اللجوء إلى “الفيفا” لاستخلاص المستحقات.

الهيئة التسييرية مطالبة اليوم بتمكين اللاعبين من جانب من مستحقاتهما المالية مع تقديم صكوك ضمان بالمبالغ المتبقية بالتوازي مع التحرك لإيجاد عروض للاعبين وذلك لتوفير بعض العائدات المالية التي من شأنها أن تسوي هذا الملف.

عامل الوقت ليس في صالح الهيئة التسييرية التي تبقى مطالبة بالتحرك السريع حتى تتمكن من الإبقاء على الشنيحي وبلخيثر إلى غاية تسويقهما وإلا فإن الخسارة ستكون مضاعفة بما أن مولودية العلمة قد اقتربت من تحصيل حكم نهائي وبات باستخلاص حقها من صفقة الشنيحي والمقدرة بـ400 ألف يورو أي حوالي 1.2 مليون دينار

admin
كاتب المقالة
writer and blogger, founder of alfarike.com .

جديد قسم : انتقالات اللاعبين

Publier un commentaire