بعد نيكولاس ابوكو ، نجما الفريق يهددان بفسخ العقد من طرف واحد ، والترجي ” يترصد “ -->

بعد نيكولاس ابوكو ، نجما الفريق يهددان بفسخ العقد من طرف واحد ، والترجي ” يترصد “




بعد تسوية وضعية نجم البلاك ستارز و المدافع الغاني نيكولاس أوبوكو الذي تحصل على مستحقاته المالية في انتظار غلق الملف مع ناديه وتمكينه من نصف مليار تعكف الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي على إيجاد مخرج من الورطة التي خلفتها الهيئة المتخلية بخصوص الجزائريين مختار بلخيثر وإبراهيم الشنيحي.
الثنائي الجزائري وجه في الأيام الأخيرة لهيئة سليم الرياحي تحذيرا شديدة اللهجة مفاده فسخ العقد من جانب واحد جراء عدم حصوله على مستحقاته لنحو خمسة أشهر حيث يدين لهما الفريق بمبلغ ضخم قيمته 350 ألف يورو أي حوالي مليون دينار.
التحذير حدد بآجال انتهت قبل يومين أي أن اللاعبين باتا قانونيا في حل من أي التزام خصوصا أنهما قاما بالإجراءات القانونية اللازمة والتي تكفل لهما فسخ عقديهما وهو ما جعل هيئة حمودية في ورطة كبيرة خصوصاً وأن الغريم التقليدي الترجي قد يترصد إحدى هذه الفرص ” المجانية ” للتوقيع مع الشنيحي أو بالخيثر .

وبحسب ما أكدته مصادر من الهيئة التسييرية لـ”حقائق أون لاين” فإن هناك مجهودات تبذل هذه الأيام من أجل إيجاد صيغة اتفاق مع محاميهما عبد الباسط الشابي –وهو من أحباء الإفريقي- بالتوازي مع محاولة إقناع اللاعبين بعدم توريط الفريق.
وسيتعين على الهيئة التسييرية صرف جانب من مستحقات اللاعبين مع تمكينهما من صكوك تضمن حقوقهما حتى يواصلا إلى غاية الميركاتو الشتوي القادم موعد النظر في العروض في شأنهما ما يضمن على الأقل توفير بعض السيولة اللازمة للقيام ببعض الانتدابات أو حتى لتسوية بعض النزاعات.

الرابطة تثبت موعد دربي العاصمة رغم إلحاح التلفزة الوطنية

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة أن دربي العاصمة بين الترجي الرياضي التونسي والنادي الإفريقي المؤجل لحساب الجولة السادسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى سيقام يوم الأحد 3 ديسمبر بالملعب الأولمبي رادس بداية من الساعة الثالثة بعد الظهر بحضور 22800 متفرج من الفريق المحلي و1200 من الفريق الضيف رغم إصرار التلفزة الوطنية على أن يدور بموعده الأول في الساعة السابعة وعشر دقائق وذلك لإلتزاماتها مع المستشهرين.
وستقام مباراة نجم المتلوي والنجم الرياضي الساحلي المؤجلة لحساب نفس الجولة يوم الأحد القادم بداية من الساعة الواحدة بعد الزوال بملعب المتلوي بحضور أصحاب الاشتراكات فقط.

وفي ما يلي برنامج المقابلتين المؤجلتين للجولة السادسة:
في رادس: الساعة 15: الترجي الرياضي – النادي الافريقي
في المتلوي: الساعة 13: نجم المتلوي – النجم الساحلي

admin
كاتب المقالة
writer and blogger, founder of alfarike.com .

جديد قسم : انتقالات اللاعبين

Publier un commentaire