الترجي الرياضي : أحد إثنين سيرحل قريبا في الميركاتو أو قبله -->

الترجي الرياضي : أحد إثنين سيرحل قريبا في الميركاتو أو قبله



خلفت مباراة الدربي بين الترجي الرياضي و النادي الافريقي تداعيات كثيرة بعد المردود السيء للحكم محمد شعبان الذي اثار غضب الكلوبستية كذلك لم يمر هذا الدربي مرور الكرام على الترجيين بعد تصريح المنتدب الجديد انيس بن حتيرة للاحد الرياضي ليلة البارحة .


انيس بن حتيرة سإل من قبل موفد الاحد الرياضي الى ملعب رادس بعد انتهاء المباراة و هو بصدد امتطاء حافلة الفريق عن سبب عدم اشراكه من طرف المدرب فوزي البنزرتي فاجابه “اسالو هو” و كان الاستياء واضحا على ملامح اللاعب و قد اكدت مصادرنا ان البنزرتي ليس مقتنعا بجاهزية لاعبه و ليس بسعة امكانياته و الح عليه بالعمل اكثر لافتكاك مكان له في التشكيلة .
نفس المصدر اكد ان بن حتيرة كان يامل بان يلعب الدربي خاصة و ان الوقت ليس في صالحه فهو يريد المشاركة في المونديال و على هذا النحو يبدو صعبا ان يلتفت اليه نبيل معلول .
و بالنظر الى الاحتجاجات الكثيرة التي تواجه البنزرتي من طرف جماهير الترجي فان بقائه لن يستمر طويلا و اقالته او استقالته ليست الا مسالة وقت ليس الا و يبقى احتمال مغادرة بن حتيرة في الميركاتو المقبل قائما و لكن بنسبة ضئيلة فالمدب لا يبدو مستعدا بالتضحية بلاعب في مستواه .. للمتابعة .
admin
كاتب المقالة
writer and blogger, founder of alfarike.com .

جديد قسم : انتقالات اللاعبين

Publier un commentaire