الصحافة البلجيكية تحذر من لاعب المنتخب التونسي -->

الصحافة البلجيكية تحذر من لاعب المنتخب التونسي



في تقرير لصحيفة”سود أنفو” الذائعة السيط في بلجيكا ، تم التركيز على أهم لاعبي المنتخب الوطني حيث تم ذكر مدافع أولمبيك مرسيليا أيمن عبد النور و التركيز على مهاجم الترجي طه ياسين الخنيسي و لكن الأهمية الكبرى في التقرير كانت لنجم رين الفرنسي وهبي الخزري الذي حذر منه التقرير البلجيكي نظرا للإمكانيات الفنية الكبرى للاعب .
الصحيفة البلجيكية قامت بدورها بعرض تشكيلة تراها مثالية للمنتخب التونيس تتضمن هؤلاء :
أيمن المثلوثي / أيمن عبد النور / رامي البدوي / حمدي النقاز / علي معلول / ياسين مرياح / الفرجاني ساسي / غيلان الشعلالي / وهبي الخزري / يوسف المساكني / طه ياسين الخنيسي .

نبيل معلول: سنواجه انقلترا وبلجيكيا بلا مركبات.. ومنتخب بنما سيسعى الى صنع المفاجأة
اكد نبيل معلول مدرب المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم ان منتخب نسور قرطاج لن يرمي المنديل في ظل تواجده ضمن المجموعة السابعة امام منتخبات قوية شان انقلترا و بلجيكيا وبالتالي سوف نواجه هذين العملاقين بلا مركبات وسنسعى الى تقديم مشاركة متميزة لكرة القدم التونسية بمناسبة مونديال روسيا 2018.
وافاد معلول في تصريح اعلامي عقب عملية سحب القرعة بكاس العالم روسيا 2018 مساء الجمعة
بقصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو انه لا « وجود لقرعة سهلة في كاس العالم اذ ان كل المنتخبات تسعى
جاهدة لتقديم افضل ما لديها من عروض وشاءت القرعة ان تضعنا امام منتخبين من افضل منتخبات العالم ونعني بهما بلجيكيا التي تحتل المركز الخامس عالميا و انقلترا التي تتمتع بتقاليد راسخة في اللعبة و رغم احتلالها المرتبة 15 عالميا فان تغييرها للاطار الفني سيمنحها دافعا قويا للتألق مضيفا ان منتخب بنما سيسعى بدوره الى صنع المفاجأة ضمن المجموعة السابعة »، وفق وكالة تونس افريقيا للأنباء.
واشار المدرب الوطني الى  ان « المنتخب التونسي سيخوض اول مباراة له يوم 18 جوان القادم ضد انقلترا اي بعد انتهاء شهر رمضان المعظم ونتمنى ان نكون جاهزين على جميع المستويات لتقديم مردود يرتقي الى مستوى الانتظارات من خلال اجراء مجموعة من المقابلات الودية المدروسة والتي ستساعدنا على حسن التحضير للموعد العالمي ».
وتابع معلول ان « المنتخب التونسي مطالب بمناسبة المشاركة الخامسة له في المونديال بالظهور بوجه مشرف لاسيما و نحن سنخوض المباريات دون ضغوطات وهذا ما سيحفزنا على تقديم مردود متميز ».
واسفرت قرعة كأس العالم لكرة القدم 2018 التي أقيمت في موسكو اليوم الجمعة عن وقوع تونس في المجموعة السابعة إلى جوار بلجيكا وإنجلترا وبنما.
وستخوض تونس أولى مبارياتها في البطولة في 18 جوان المقبل أمام إنجلترا في فولجوجراد.
وستكون المباراة الثانية أمام بلجيكا في موسكو في 23 جوان وتختتم مباريات الدور الأول أمام بنما في 28 من الشهر ذاته في سارانسك.
وتأهلت تونس إلى البطولة للمرة الخامسة في تاريخها بعد تصدر مجموعتها في تصفيات افريقيا على حساب الكونغو الديمقراطية وغينيا وليبيا.
admin
كاتب المقالة
writer and blogger, founder of alfarike.com .

جديد قسم : محترفينا بالخارج

Publier un commentaire