أزمة جديدة في الترجي بطلاها فوزي البنزرتي و هذا اللاعب -->

أزمة جديدة في الترجي بطلاها فوزي البنزرتي و هذا اللاعب


نجح الترجي الرياضي في نهاية الميركاتو الشتوي في الفوز بخدمات اللاعب الدولي السابق أنيس بن حتيرة الذي اعتبر صفقة الموسم خصوصا أن قيمته الفنية لا يرقى إليها الشك فضلا عن كونه لم يتخط بعد سن التاسعة والعشرين أي أنه قادر على تقديم الإضافة لسنوات مع تكوينه الأوروبي.

بن حتيرة تحول من نعمة إلى نقمة في نادي باب سويقة دون أن يصدر عنه أيّ تجاوز نظرا لعقليته الاحترافية وأخلاقه العالية والسبب لا يخفى عن أحد وهو أن المدرب فوزي البنزرتي لم يقتنع بقدراته بعد.

وجاءت حادثة مباراة الشبيبة القيروانية الأخيرة لتكشف حجم الإشكالات التي سببها بن حتيرة في الترجي الرياضي حيث وجه فوزي البنزرتي انتقادات بالغة لمساعده مجدي التراوي الذي تحرك في الشوط الثاني للاستنجاد باللاعب الأمر الذي لم يستسغه شيخ المدربين ليرد الفعل بطريقة عنيفة مع التراوي ويأمر اللاعب بالعودة إلى بنك البدلاء قبل الاستنجاد به لاحقا وهو ما وثقت له كاميرا المباشر من ملعب حمدة العواني بالقيروان.

أنيس بن حتيرة لم يفهم أسباب عدم التعويل عليه من قبل فوزي البنزرتي ولكن أيضا العدوانية التي تميّز سلوكه وهو أمر أيضا لم يجد له أنصار الفريق ومسؤولوه أيّ تفسير رغم أنه من الواضح أن سوء تعاطي البنزرتي مع عديد اللاعبين قد خلق هوّة بينه وبينهم وبن حتيرة ليس الوحيد على القائمة فهناك أيضا مايكل اينرامو وفخر الدين بن يوسف وغيرهما. فهل تتدخل هيئة حمدي المدب لتعيد الأمور إلى نصابها أم أن رحيل فوزي البنزرتي بات الحل الوحيد للأزمة؟
admin
كاتب المقالة
writer and blogger, founder of alfarike.com .

جديد قسم : اخر الاخبار

Publier un commentaire