5 أسباب منطقية تفسر استغناء الترجي عن ساسي وبن يوسف -->

5 أسباب منطقية تفسر استغناء الترجي عن ساسي وبن يوسف


تفاجئ الرأي العام الرياضي بالسهولة التي تعامل بها الترجي التونسي مع ملف التفريط في الثنائي الفرجاني ساسي وفخر الدين بن يوسف. “موقع أورنج فوتبول كلوب” يرصد لكم 5 أسباب تفسر عدم تمسك نادي العاصمة التونسية بالإبقاء على نجميه الدوليين :

1/ عدم تقديمها للإضافة للفريق خلال المنافسات الخارجية وبالتحديد في النسختين الأخيرتين من البطولة العربية ودوري أبطال أفريقيا التين مرا فيها بجانب الحدث، مما دفع بفوزي البنزرتي، المدرب السابق، للإبقاء عليهما احتياطيين ي موقعة الرد أمام الأهلي المصري وعدم التعويل على بن يوسف في نهائي الدورة العربية.

2/ فسح المجال أمام فرانك كوم والثنائي الشاب المسكيني وبن رمضان للظهور في خط الوسط وللثنائي يوسف بلايلي وماهر بن الصغير لنيل فرصتهما في خط الهجوم.

3/ تحقيق الترجي لأرباح مادية كبيرة تفوق ما تم صرفه عليهما منذ انتدابهما من ميتز الفرنسي، فالفرجاني وفر لخزينة الفريق 6 مليارات فضلا عن مستحقاته القديمة، كما أن بن يوسف مكن الفريق من إنهاء الإشكال المادي معه، بالإضافة للتخلص من أعباء عقده.

4/ عدم تواجد رهانات كبيرة في الفترة المتبقية من الموسم، فالفريق حسم بشكل كبير الصراع على اللقب، في حين أن الأمور الجدية تبدأ في شهر جويلية القادم في دوري الأبطال.

5/ إعادة الاعتبار لطه ياسين الخنيسي، فهذا الأخير يستحق أن يتحصل على أفضل أجرة شهرية في الفريق باعتباره أكثر لاعب حاسم، حيث أن تواجد الفرجاني وبن يوسف كان يخلق مشاكل في حجرة الملابس باعتبار أنهما يتحصلان على جراية أفضل منه من دون أن يكونا حاسمان مثل الخنيسي.
admin
كاتب المقالة
writer and blogger, founder of alfarike.com .

جديد قسم : انتقالات اللاعبين

Publier un commentaire