5 مواهب تونسية ضحية "وكلائهم" -->

5 مواهب تونسية ضحية "وكلائهم"


تعيش كرة القدم التونسية على وقع ظاهرة جديدة تتمثل في هروب بعض اللاعبين من نواديهم بتحريض من وكلائهم من أجل خوض مغامرات في “القارة العجوز”. موقع “أورنج فوتبول كلوب” يرصد لكم 5 أبرز مواهب مروا بجانب مسيرة كروية بسبب انسياقهم وراء إغراءات وكلائهم :

أسامة البوغانمي : فضل لاعب خط الوسط الدفاعي الهروب من الملعب التونسي إثر مشاركته في كأس العالم تحت سنة في 2007 لينضم لنادي غينغامب الفرنسي الذي خاض معه تجربة فاشلة.

مروان الصحراوي : رفض مدافع المحور السابق لمنتخب تونس تحت 17 سنة تجديد عقده مع الترجي التونسي، ليخوض بعد ذلك تجارب فاشلة بالجملة مع ميتز الفرنسي وسيرانغ البلجيكي وأخير غيماريس البرتغالي.

أحمد ساسي : رشح العديد من الملاحظين صانع الألعاب الشاب لأن يصبح نجما في الترجي، غير أنه فضل الهروب نحو هوفنهايم الألماني الذي قام في نهاية المطاف بتسريحه بسبب فشله في تقديم الإضافة.

حازم الحاج حسن : الهداف السابق لمنتخب تونس تحت 17 سنة فشل هو الاخر الهروب من النجم الساحلي من أجل اللعب لصالح بوردو الفرنسي، الذي اعتمد عليه في الفريق الثاني قبل أن يستغني عنه ..

إدريس المحيرصي : فضل هذا الأخير خوض مغامرة احترافية غير محسوبة العواقب مع ريد ستار الفرنسي، مما جعله يخسر مكانه في صفوف منتخب تونس خاصة وأن ناديه أصبح ينشط في الدرجة الثالثة الفرنسية.
admin
كاتب المقالة
writer and blogger, founder of alfarike.com .

جديد قسم : اخر الاخبار

Publier un commentaire