خبر سيكون صدمة لجماهير الافريقي : صابر خليفة يغادر مقر المنتخب للتوقيع مع هذا الفريق ! -->

خبر سيكون صدمة لجماهير الافريقي : صابر خليفة يغادر مقر المنتخب للتوقيع مع هذا الفريق !


غادر صابر خليفة منذ قليل مقر اقامة المنتخب التونسي (نزل الشيراتون) بموافقة الجامعة التونسية لكرة القدم و المدرب الوطني نبيل معلول قبل ساعات من انطلاق رحلة المنتخب التونسي نحو الدوحة لاجراء تربص تحضيري من 2 الى 17 جانفي الجاري و ذلك لاتمام اجراءات انتقاله الى نادي أحد السعودي الذي عبر عن رغبته رسميا في التعاقد معه.
مصادرنا الخاصة لصفحة انفوسبور أكدت أن صابر خليفة سيتخلف غدا عن رحلة المنتخب باتجاه الدوحة و سيلتحق بالمجموعة مباشرة بعد اتمام كل الاجراءات المتعلقة بفسخ عقده مع النادي الافريقي من جهة و توقيعه مع نادي أحد السعودي من جهة أخرى. 


للتذكير … كنا أشرنا يوم 30 ديسمبر 2017 بصفة حصرية نقلا عن مصادرنا الخاصة الى أن جلسة جمعت صابر خليفة بالهيئة التسييرية للنادي الافريقي تم خلالها مناقشة فسخ العقد الذي يربط الطرفين مقابل تخلي اللاعب عن جزء كبير من مستحقاته المالية المتخلدة بذمة الفريق و أكدنا توصله الى اتفاق نهائي مع نادي أحد السعودي للانتقال اليه في الميركاتو الشتوي … بعدها تعالت الأصوات المكذبة للخبر (الرسمية منها و غير الرسمية) و نعتنا الناطق الرسمي للنادي الافريقي (من حسن أخلاقه) بأبشع النعوت مؤكدا أن صابر خليفة باق في النادي الافريقي الى نهاية الموسم … فكيف سيكون رده على أحباء الفريق يوم غد ؟؟؟ … 
admin
كاتب المقالة
writer and blogger, founder of alfarike.com .

جديد قسم : انتقالات اللاعبين

Publier un commentaire