خاص : ابوكو يكشف حقيقة تدوينة رحيله ويتحدث عن "حقائق خطيرة" -->

خاص : ابوكو يكشف حقيقة تدوينة رحيله ويتحدث عن "حقائق خطيرة"


بعد صابر خليفة جاء الدور هذه المرة على المدافع الغاني للافريقي الذي تحدى من قبل كل محاولات رئيس فريقه السابق نادي شلسي الغاني وواصل مع الاحمر والابيض لكن اتضح ان هناك "لوبيا" كبيرا يعمل على إجبار اللاعبين على الهجرة الجماعية.

وحسب مصدر مطلع للصريح اون لاين وبعد تدوينة نشرت تحت اسم "ابوكو نيكولاس" سارعت الهيئة المديرة للاتصال باللاعب خاصة وانه لا يوجد سبب لاتخاذ خطوة المغادرة بعد تسوية بعض ملفاته المادية منذ فترة.

وبعد محاولات تمكن اعضاء الهيئة التسييرية من التواصل مع اللاعب الذي تحدث - حسب مصدرنا - وباقتضاب عن ضغوطات وتحذيرات تلقاها شأنه شان بقية اللاعبين من الوضع الغامض في النادي وخاصة على المستوى المادي كما ان فريقه السابق لم يتقاضى عائدات صفقته مما اجبره على تقديم شكوى ضد الافريقي للفيفا.

ابوكو غادر تونس غاضبا بعد احالته على التحقيق وحجز عملة لديه في المطار وقد زاد بعض الضاغطين عليه للمغادرة من بينهم رضا الدريدي بتخويفه من العودة إلى تونس وروجوا عبر شبكات التواصل الاجتماعي ان قضية ستكون في انتظاره بعد العودة.

هذا وقد علمنا بان اللاعب مازال مصرا على عدم العودة وطالب بفسخ عقده رغم حصوله على مستحقاته المادية كاملة قبل المغادرة، وقد يتخذ الافريقي الاجرءات القانونية ضد اللاعب

admin
كاتب المقالة
writer and blogger, founder of alfarike.com .

جديد قسم : اخر الاخبار

Publier un commentaire