شكري الواعر: حاربت شيبوب بسبب هذا اللاعب..رأيي في البلبولي..هذا الحارس ما “يلعبنيش”..وهذا المدرب رفض تدريب الترجي -->

شكري الواعر: حاربت شيبوب بسبب هذا اللاعب..رأيي في البلبولي..هذا الحارس ما “يلعبنيش”..وهذا المدرب رفض تدريب الترجي



قال الحارس الدولي السابق شكري الواعر في حوار مع موقع اخر خبر تي في، أنه يرفض تولي مسؤولية في الترجي لأنه لا يقبل أن يكون ديكور أو واجهة، كما أنه لا يسمح لأي كان أن يتدخل في قراراته واختياراته.
وأوضح الواعر أن رئيس الترجي يختلف عن بقية رؤساء الأندية في تونس، حيث أنه الأقل ظهورا ولا يتحدث كثيرا في وسائل الاعلام لذلك هو ناجح في مهمته، مضيفا أن إدارة الترجي وقعت في خطأ عندما أهدرت وقتا طويلا للإعلان عن هوية المدرب الجديد للفريق بعد رحيل فوزي البنزرتي، وكان لزاما عليها أن تعلن سريعا عن المدرب الجديد لا أن تترك الغموض لأكثر من أسبوع.
وكشف حارس المنتخب سابقا أنه مستغرب من تراجع مردود الحارس أيمن المثلوثي ولا يعلم سبب ذلك، مؤكدا أنه معجب به لكن مردوده مؤخرا يطرح عدة نقاط استفهام، أما بن شريفية فقد دعاه الواعر للعمل أكثر في المستقبل والاجتهاد من أجل العودة إلى مستواه المعهود، معتبرا أن الحراسة في الترجي والمنتخب تبقى للأجدر.
وفِي هذا السياق، قال الواعر أن التنافس على المراكز في الفرق أو المنتخب أمر مشروع، ذاكرا في هذا الإطار ما اسماه بالحرب بينه وبين الحارس السنغالي الشيخ ساك الذي جاء للترجي في فترة سابقة، مشيرا إلى أنه حارب رئيس الترجي سليم شيبوب في ذاك الوقت لأن شيبوب هو من جاء بالشيخ ساك وراهن عليه.
وكشف الواعر أن المنذر الكبير لا يختلف كثيرا عن معين الشعباني وكان من الممكن التعويل على الشعباني خلفا للبنزرتي، موضحا أن هنالك مدربا أجنبيا فاوضته إدارة الترجي لتعويض فوزي البنزرتي لكنه رفض العرض.
وفِي سؤال عن وجود تنافس بينه وبين علي بومنيجل في وقت سابق في المنتخب، قال الواعر أنه لم يكن يوما في تنافس مع بومنيجل، مؤكدا أنه لا مجال للمقارنة بينهما وأنه كان بعيدا عن مستواه كثيرا.
admin
كاتب المقالة
writer and blogger, founder of alfarike.com .

جديد قسم : اخر الاخبار

Publier un commentaire