تصريح مفاجئ من البلبولي بخصوص دعوة الحارس معز حسان للمنتخب التونسي -->

تصريح مفاجئ من البلبولي بخصوص دعوة الحارس معز حسان للمنتخب التونسي


إثر المؤتمر الصحفي الذي عقده مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول بالشراكة مع مؤسسة أسباير زون، عقّب المثلوثي على موضوع انضمام معز حسّان في ظل الأخبار التي تؤكّد تفاوض القائمين على منتخب تونس مع اللاعب الذي يحمل الجنسية المزدوجة (التونسية جنسية والديه والفرنسية التي تمثل بلد المنشأ).
وقال المثلوثي، حارس النجم الساحلي (33 عاماً) في تصريح خصّ به الموقع الالكتروني لـ
”beIN SPORTS”: 
“معز حسّان سيكون إضافة إذا تأكّد انضمامه إلينا. بالنسبة لي لا يشكل هذا الأمر أي إزعاج، بل بالعكس نحن نسعد بقدوم أي لاعب سيقدّم الإضافة للمنتخب”.
ويأتي تصريح المثلوثي في سياق نقد الصحافة الرياضية التونسية لتراجع مستوى بعض حراس المنتخب، الذين فقدوا أماكنهم كلاعبين أساسيين في أنديتهم.
كما ثمّن المثلوثي إيجابيات معسكر المنتخب التونسي على أرض الدوحة، حيث أشاد بالتجهيزات الحديثة والتقنيات المتطورة التي تزخر بها أسباير، بالإضافة إلى مستشفى أسبيتار الذي مكّن لاعبي المنتخب التونسي من الوقوف على مدى جاهزيتهم البدنية عبر الخضوع إلى عدد من التحاليل الطبية والمخبرية الدقيقة، والتي ستكون رافداً أساسياً للجهاز الفني للمنتخب لكي يقف على مدى استعداد كل لاعب، بحسب قائد “نسور قرطاج”.
جدير بالذكر، أنّ معز حسّان (22 عاماً) الذي يلعب حالياً في صفوف شاتورو (دوري الدرجة الثانية الفرنسي) هو معار حالياً من نادي نيس الفرنسي الذي يلعب ضمن نخبة “ليغ 1”.
وكان البعض يظنون أن البلبولي لن يقبل بالمنافسة مع حارس جديد في المنتخب قد يزيحه من عرينه ويحرمه من المشاركة في المونديال، لكنه بدا واثقا من نفسه وأكد ترحابه بالحارس الجديد.
admin
كاتب المقالة
writer and blogger, founder of alfarike.com .

جديد قسم : محترفينا بالخارج

Publier un commentaire