رئيس نادي سموحة المصري يجيب الترجي و النجم الساحلي -->

رئيس نادي سموحة المصري يجيب الترجي و النجم الساحلي


أعلن رئيس نادي سموحة المصري فرج عامر عن موافقته على إنتقال لاعبه محمد حمدي زكي إلى الترجي الرياضي التونسي أو  النجم الرياضي الساحلي واضعاً في الوقت نفسه شروطاً من أجل السماح لمهاجمه بالمغادرة. 

و قال موقع كينغ فوت نقلا عن رئيس النادي قوله « نحن موافقون على إنتقال محمد حمدي زكي إلى الترجي الرياضي و لكن هذا الإنتقال لن يكون سوى في شكل إعارة و ليس إنتقالا نهائيا. » كما أعلن رئيس النادي في تدوينة على الفيسبوك أنه يتعين على النجم الساحلي دفع مبلغ قيمته مليون ومائتي الف دولار  للحصول على خدمات اللاعب. « سموحة يضع شرطين للموافقة علي بيع نجم فريقة الاول لكرة القدم محمد حمدي زكي لنادي النجم الساحلي التونسي موافقة المدير الفني طلعت يوسف علي رحيلة ،وسداد مبلغ مليون ومائتي الف دولار قيمة اللاعب ، وفي كل الاحوال نتقدم بالشكر والتقدير لاهتمام النادي الشقيق النجم الساحلي بهداف نادي سموحة. »

و يبلغ محمد حمدي زكي من العمر 26 سنة و هو مهاجم بدأ مسيرته في الإتحاد الإسكندري قبل الإنتقال إلى الأهلي المصري حيث وقعت إعارته في مناسبتين إلى إنبي ثم إلى سموحة الذي إنتقل له نهائيا في أوت الماضي.

و شارك المهاجم في 14 مباراة مع فريقه سموحة هذا الموسم سجّل خلالها 5 أهداف و قام بتمريرة حاسمة. كما شارك محمد حمدي زكي في 8 مباريات مع المنتخب المصري لأقل من 20 سنة وفِي مباراة وحيدة مع منتخب الفراعنة للأكابر سنة 2015
admin
كاتب المقالة
writer and blogger, founder of alfarike.com .

جديد قسم : انتقالات اللاعبين

Publier un commentaire