الكبير يفاجئ و يؤكد انه سيمنح الفرصة من جديد لهؤلاء ! -->

الكبير يفاجئ و يؤكد انه سيمنح الفرصة من جديد لهؤلاء !


قام فريق الترجي الرياضي التونسي اليوم السبت 6 جانفي 2018 بتقديم مدربه الجديد منذر كبير الذي سيخلف المدرب المستقيل فوزي البنزرتي في قيادة دفة الأحمر و الاصفر بإمضائه لعقد يربطه مع الفريق إلى غاية 30 جوان 2020.

و كان كبير يشغل خطة مدير فني مشرف على أصناف الشبان مع الترجي قبل أن يتم الاستنجاد به لقيادة دفة الفريق في قادم الرهانات و أبرزها المرحلة الثانية من البطولة و كأس رابطة الابطال الافريقية و مسابقة كأس تونس. و سبق للكبير تدريب كل من النجم الساحلي (2010/2011) والنادي الإفريقي (2014) كما كانت بدايته في موسم 1996/1997 مع فريقه الأم النادي البنزرتي الذي أشرف عليه العديد من المرات طيلة مسيرته التدريبية.

و لم يتفاجئ الكبير بقرار تنصيبه على رأس الفريق حيث أكد أن رئيس النادي حمدي المدب قد أعلمه بالاستعداد لتولي المسؤولية في أي لحظة منذ قدومه للحديقة. و بخصوص الميركاتو أشار الكبير أن الفريق لا يحتاج لانتدابات في الوقت الراهن و أن الزاد البشري ثري بما فيه الكفاية لتحقيق نتائج باهرة و اضاف أنه سيفتح صفحة جديدة مع العديد من اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة مع فوزي البنزرتي كالثنائي علي المشاني و آدم الرجايبي و الذي سبق له أن دربهم في النادي البنزرتي.

و أضاف المدرب الجديد للترجي أن هدفه سيكون ضخ دماء شابة من العناصر القادمة من مركز تكوين الشبان وتلافي نقائص الفريق الفنية اضافة إلى تركيز ثقافة استحواذ كرة تفوق ال60% في كل مقابلة.
admin
كاتب المقالة
writer and blogger, founder of alfarike.com .

جديد قسم : اخر الاخبار

Publier un commentaire