5 حلول عاجلة من أجل إنقاذ كرة القدم التونسية من شبح الانهيار "القاري" -->

5 حلول عاجلة من أجل إنقاذ كرة القدم التونسية من شبح الانهيار "القاري"


لن تكون كرة القدم التونسية ممثلة في كأس الكونفدرالية بعد انسحاب ممثليها النادي الإفريقي واتحاد بن قردان.. من جهة أخرى، ترشح النجم الساحلي والترجي التونسي لدوري أبطال أفريقيا، بعد صعوبات كبرة.. ومن الواضح أن كرة تونس تشهد تراجعا محيرا على الصعيد القاري بعد أن كانت في فترة من الفترات مسيطرة على المسابقتين القارتين. موقع “أورنج فوتبول كلوب” يرصد  لكم 5 حلول عاجلة من أجل إعادة الاعتبار لكرة القدم التونسية على الصعيد الإفريقي :

1/ بعث برنامج وطني من أجل تحسين حالة العشب في الملاعب ، بما يسمح للنوادي باللعب في ظروف ممتازة، وهو ما سينعكس بكل تأكيد بصفة إيجابية على المستوى الفني ..

2/ اتخاذ قرارات صارمة من أجل ضمان أن تدور المباريات في ظروف طبيعية عبر شطب الأطراف التي تتسبب في إحداث تقطعات في المباراة من خلال الاحتجاجات المتكررة، فضلا عن تقديم توصيات للحكام من أجل محاربة “ثقافة” رفض اللعب من قبل بعض الأندية …

3/ الترفيع في عدد اللاعبين الأجانب ل4 أو 5 لكلا نادي، في ظل الفقر الكبير التي تعيشه كرة القدم المحلية على مستوى المواهب…

4/ الاستعانة بالتحكيم الأجنبي في المباريات القوية مما سيجبر المسؤولين واللاعبين على التركيز على الملعب فقط.

5/ ضبط رزنامة واضحة تضع حد لفترات التوقف المطولة والغير مدروسة والتي تؤثر بشكل كبير على الاستعدادات البدنية للاعبين وتمنع المدربين من ضبط برامج عمل مدروسة.
admin
كاتب المقالة
writer and blogger, founder of alfarike.com .

جديد قسم : اخر الاخبار

Publier un commentaire