عصام الحضري يكشف: تمنيت اللعب مع هذا اللاعب التونسي

عصام الحضري يكشف: تمنيت اللعب مع هذا اللاعب التونسي



نشر موقع “رياضة 24” المصري، اليوم السبت 17 مارس 2018، حوارا ثنائيا جمع الحارسين التونسي أيمن المثلوثي والمصري عصام الحضري، تحدّثا فيه عن مسيرتهما وحظوظ تونس و مصر في كأس العالم روسيا 2018 ومواضيع أخرى.
وقال الحضري أنه معجب بأداء الحارس أيمن المثلوثي معتبرا إياه أحد أبرز حراس القارة الإفريقية وتمنى له النجاح في مشوراه مع فريقه الباطن السعودي.
أما المثلوثي، فاعتبر أن عصام الحضري هو أعظم حارس مرمى في تاريخ إفريقيا، مؤكدا أن المقارنة بينهما لا تجوز نظرا للأرقام القياسية العديدة التي حققها الحضري مع الأهلي والمنتخب المصري، حيث بلغ عدد الألقاب التي حققها 37.
وعن اللاعب التونسي الذي تمنى أن يكون مصريا ويلعب معه في منتخب بلده، قال الحضري أنه معجب بمهاجم المنتخب التونسي والنجم الساحلي سابقا زياد الجزيري، وفي إجابة على نفس السؤال، قال “البلبولي” أن محمد أبو تريكة هو أحد أبرز اللاعبين الذين تمنى اللعب إلى جانبهم فضلا عن مهاجم ليفربول محمد صلاح.
الحضري والبلبولي تحدثا أيضا عن حظوظ المنتخبين المصري والتونسي في مونديال روسيا 2018، حيث اتفقا على أن مشوارهما صعب للغاية في ظل وجود منتخبات قوية مثل انقلترا وبلجيكيا مع تونس وأورغواي وروسيا مع مصر.
admin
كاتب المقالة
writer and blogger, founder of alfarike.com .

جديد قسم : اخر الاخبار

Publier un commentaire