مفاجأة سارة في انتظار جماهير الترجي التونسي -->

مفاجأة سارة في انتظار جماهير الترجي التونسي



تتجه النية لدى الجامعة التونسية لنقض قرارالرابطة الوطنية لكرة القدم ولجنة الاستئناف القاضي بعد السماح لجماهير الترجي التونسي بالحضور في المواجهة الختامية للموسم الحالي أمالم شبيبة القيروان، المقرر إقامتها يوم الأربعاء 9 ماي.


ويسمح الفصل 35 من القانون الأساسي لكرة القدم بالتعهد التلقائي ببعض الملفات في صورة ملاحظته لبعض الإخلالات ..

وتبعا لذلك، سيكون بإمكان الترجي الاحتفال بلقب البطولة أمام جماهيره، على غرار ما حصل للنجم الساحلي في موسم 2015-2016 الذي احتفل في ملعب رادس ببطولته بالرغم من كون المقابلة كانت مبرمجة في ملعب المرسى، فضلا على كون جماهيره كانت معاقبة بسبب الشغب الذي حصل قبل ذلك في إحدى المباريات في الملعب الأوليمبي برادس.

وينتظر أن تعلن الجامعة التونسية لكرة القدم عن هذا القرار خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك حتى يتمكن نادي العاصمة التونسية من القيام بالتحضيرات اللازمة للاحتفال بلقبه عدد 28.


يذكر إلى أن الترجي حسم الفوز بلقب الدوري التونسي منذ أكثر من أسبوعين، وبالتحديد إثر التعادل الذي تكبده النادي الإفريقي خلال المواجهة أمام اتحاد بن قردان، لحساب الدوري التونسي.

وقبل الاحتفال بلقبه، سيخوض “شيخ الأندية التونسية” مباراة هامة أمام الأهلي المصري، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
admin
كاتب المقالة
writer and blogger, founder of alfarike.com .

جديد قسم : اخر الاخبار

Publier un commentaire